تعمل Threads حاليًا على ميزة جديدة ستسمح بجدولة النشر، لتوفير إدارة محسنة وأكثر مرونة للمحتوى المراد مشاركته.
Tl;dr
- المواضيعتخطط لإدخال وظائف لجدولة المشاركات.
- هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للعلامات التجارية والمبدعين.
- تعد هذه الميزة الجديدة جزءًا من سلسلة من التحسينات التي تهدف إلى جذب المزيد من المحترفين إلى التطبيق.
تم تعيين المواضيع لإحداث ثورة في تجربة المستخدم
المواضيع، تطبيقالمراسلةأعلنت شركة Meta، التي طورتها شركة Meta، أنها ستختبر قريبًا ميزة جديدة رئيسية. وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Meta Adam Mosseri، سيتمكن المستخدمون من ذلكجدولة منشوراتهممقدماً.
ميزة يتوقعها المحترفون
استنادًا إلى لقطة الشاشة التي شاركها موسيري، ستوفر الميزة الجديدة أداة بسيطة لتحديد تاريخ ووقت النشر في محرر منشورات المواضيع."ستكون القدرة على جدولة المنشورات مفيدة بشكل خاص للعلامات التجارية والمبدعين وأي شخص يستخدم الخدمة لإدارة حسابات الأعمال"وأكد موسري. حتى الآن، كان هؤلاء المستخدمون يضطرون في كثير من الأحيان إلى الاشتراك في أدوات الطرف الثالث لجدولة منشوراتهم.
التركيز على المحادثة في الوقت الحقيقي
تجدر الإشارة إلى أن فقطيمكن جدولة المشاركات الجديدة، وليس الردود على المشاركات الموجودة. السبب: ميتا يرغب في الاستمرار في تفضيله"المحادثة في الوقت الحقيقي". ورغم أن موسري لم يذكر تاريخًا محددًا للطرح العام لهذه الأداة، إلا أنه أشار إلى أن هذه الميزة قيد التطوير"لأشهر".
استراتيجية تركز على المهنيين
يعد تقديم جدولة النشر مجرد واحد من العديد من التحسينات التي تخطط Meta لإستخدامها في Threads. في الواقع، يبدو أن الشركة ترغب في تقديم طلبها، وهو ما قامت به بالفعل300 مليون مستخدموأكثر جاذبية للعلامات التجارية والشركات ومحترفي وسائل التواصل الاجتماعي. في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت Threads أيضًا في اختبار التحليلات اللاحقة. يمكن أن تكون هذه الميزات الجديدة مفيدة جدًا عندماميتاستقرر تقديم الإعلانات على منصتها، وهو التغيير الذي من المفترض أن يحدث الشهر المقبل.
الخلاصة
هل يعجبك المحتوى الخاص بنا؟
احصل على أحدث منشوراتنا كل يوم مجانًا ومباشرة في صندوق الوارد الخاص بك